أخبار المستشفى

تدشين المهرجان الطبي الأول لإتحاد المستشفيات في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا

2018-05-10

برعاية دولة رئيس الوزراء أ.د . عبردالعزيز بن حبتور
ومعالي وزير الصحة العامة والسكان وامين العاصمة
ينظم إتحاد المستشفيات الخاصة "المهرجان الطبي الأول في ١٨ مستشفى ولمدة ١٨ يوم.
تدشين المهرجان الطبي الأول لإتحاد المستشفيات في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا..
دشن اليوم في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا المهرجان الطبي الأول لاتحاد المستشفيات الخاصة 18*18بحضور الأستاذ فهمي الحكيمي – الأمين العام للإتحاد ؛ والدكتور- علي سارية ممثل وزارة الصحة والسكان والأستاذ حمود النقيب وكيل أمانة العاصمة ؛ ورئيس المنتدى الإنساني – أ. هلال البحري وعدد من مدراء المستشفيات الخاصة بالعاصمة.
وأثناء برنامج الإفتتاح والتدشين أوضح أ. فهمي الحكيمي – الأمين العام للاتحاد و مدير عام مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا المستضيف للحفل وأولى المستشفيات المشاركة في المهرجان "بأن إقامة المهرجان الطبي سيستمر 18 يوم سيتم خلالها تقديم خدمات طبية للجمهور بأسعار مخفضة حيث سيستفيد من هذه المبادرة كافة المرضى بلا إستثناء خاصة مع تزامن قدوم شهر رمضان المبارك وإستشعاراً من المستشفيات الخاصة بواجبها الإنساني والوطني نحو أبناء مجتمعها"
كما تقدم بالشكر لجميع المستشفيات الخاصة المشاركة في المهرجان وكذلك لوزارة الصحة التي تسعى دائماً لتذليل الصعوبات التي تواجهها المستشفيات الخاصة؛ ولجميع من ساهم وشارك في تنفيذ هذه المبادرة.
تلا ذلك كلمة ممثل وزارة الصحة العامة والسكان وكلمة أخرى لوكيل أمانة العاصمة ؛ ثم عرض خدمات المهرجان قدمه أ. إبراهيم الهاملي – المدير التنفيذي للإتحاد.
ثم فقرة التدشين تم فيها قص الشريط وتسجيل أولى الحالات في مستشفى العلوم.